الزمالك يعلق على مد الرخصة الأفريقية: أخبار سارة للجماهير

في تطور لافت للنظر يتعلق بمسيرة الأندية المصرية في البطولات القارية، أدلى مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك بأول تعليق رسمي له على قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بمد فترة استخراج الرخصة الأفريقية للأندية المشاركة في المنافسات القارية حتى الخامس والعشرين من يوليو المقبل. وقد حمل هذا القرار بشرى سارة لجماهير القلعة البيضاء، التي كانت تترقب المستجدات بقلق.

الزمالك ملتزم بالجدول الزمني

وأكد المصدر، في تصريحات خاصة لـ”يلا كورة”، على أن نادي الزمالك لا يزال ملتزمًا بالجدول الزمني الذي وضعه مسبقًا للانتهاء من كافة الإجراءات والمتطلبات الخاصة بالحصول على الرخصة الأفريقية. وأضاف المصدر أن هذا الالتزام يعكس جدية النادي في المشاركة بقوة في الاستحقاقات القارية، وأن الأمور تسير وفق الخطط الموضوعة.

أخبار إيجابية تنتظر الجماهير

وفي إشارة واضحة إلى قرب الانتهاء من كافة الملفات المتعلقة بالرخصة، تابع المصدر قائلاً: “ونحن على وشك الانتهاء من كل المطلوب، وهناك أخبار إيجابية جدًا ستكون في انتظار جماهير الزمالك خلال الفترة المقبلة”. هذه التصريحات تفتح الباب أمام تفاؤل كبير بشأن قدرة الزمالك على استيفاء كافة الشروط المطلوبة، مما يضمن مشاركته دون أي عوائق في البطولات الأفريقية.

ويأتي هذا الإعلان في وقت حاسم، حيث تسعى الأندية المصرية جاهدة لتأمين مشاركتها في البطولات القارية، ويعكس قرار “كاف” بمد المهلة تفهمًا منه للتحديات التي قد تواجه الأندية في استيفاء المتطلبات. ومن المتوقع أن يسهم هذا التمديد في تخفيف الضغط على الأندية، وتمكينها من تقديم مستنداتها بشكل كامل ودقيق.

شارك الخبر:

محرر ومؤسس موقع شوك ميديا. صحفي رقمي متخصص في الأخبار العربية والعالمية، يغطي آخر الأحداث في السياسة والرياضة والتكنولوجيا والفن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *